المتطرف الصهيوني يهودا غليك يقود اقتحامًا استفزازياً للأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 أيار 2016 - 10:28 ص    عدد الزيارات 4588    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


قاد الحاخام المتطرف يهودا غليك، اليوم الثلاثاء، اقتحاماً لمجموعة من غُلاة المتطرفين الصهاينة، من باب المغاربة، للمسجد الأقصى المبارك بحراسة كبيرة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال.

ونفّذ غليك ومجموعته جولة استفزازية في المسجد المبارك امتدت من باب المغاربة مروراً بالساحة الأمامية للجامع القبلي ثم منطقة المصلى المرواني وصولًا إلى باب الرحمة قبل العودة بمسار آخر والخروج من باب السلسة وسط هتافات التكبير الاحتجاجية التي صدحت بها حناجر المصلين ووسط رقابة حذرة من حراس وسدنة المسجد الأقصى.


من جانبها، جددت عصابات المستوطنين الصهيونية اليوم اقتحامها للمسجد المبارك بمجموعات صغيرة ومتتالية، في حين واصلت قوات الاحتلال فرض اجراءاتها المشددة بحق الشبان والنساء واحتجاز بطاقاتهم الشخصية خلال دخولهم للمسجد.
 

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »