القدس: الاحتلال يواصل حصار قرية حزما

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 أيار 2016 - 9:53 ص    عدد الزيارات 3226    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تواصل قوات كبيرة من جيش الاحتلال حصارها العسكري لقرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، وسط عمليات دهم واسعة لمنازل المواطنين.
وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال فرضت، منذ ساعات الليلة الماضية وحتى اليوم الاربعاء، حصارا مشددا على حزما، ونصبت الحواجز والمتاريس العسكرية، مّا تسبب بأزمة مرورية خانقة أخّرت الطلبة عن مدارسهم وجامعاتهم، والمواطنين عن مراكز أعمالهم، علماً أن حزما تربط بين شمال القدس والضفة بجنوبها وبأريحا والأغوار.


وحسب مصادر الاذاعة العبرية العامة اليوم، فقد أصيب 3 جنود بجيش الاحتلال، بينهم إصابة ضابط بجروح بليغة اثر انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع قرب الحاجز العسكري في المنطقة، فيما زعمت الاذاعة عثور جنود الاحتلال على المزيد من العبوات التي لم تنفجر في المكان.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »