تمديد اعتقال فلسطيني من الداخل خطط لعملية فدائية

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيار 2016 - 8:21 م    عدد الزيارات 2697    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة "الصلح" الصهيونية، أمس الأحد، اعتقال شاب فلسطيني من منطقة المثلث (وسط فلسطين المحتلة عام 1948)، لمدة ثلاثة أيام لاستكمال التحقيق معه بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية فدائية ضد أهداف صهيونية في الداخل الفلسطيني.

وقال متحدث باسم شرطة الاحتلال: إن عناصر من الشرطة وجهاز المخابرات اعتقلوا شاب فلسطيني يبلغ من العمر (22 عاما)، أمس الاول السبت بشبهة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، دون أن تحدد هوية الشاب ومكان وطريقة اعتقاله.

وأشار إلى أنه تم اعتقال الشاب ذاته قبل نحو ثلاثة شهور على نفس الخلفية، وأفرج عنه في حينه، لعدم وجود أدلة كافية لإدانته، واعتقل أمس بعد ورود بلاغ بأنه يحضر لتنفيذ عملية تفجيرية في البلاد، على حد قوله.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »