تمديد اعتقال فلسطيني من الداخل خطط لعملية فدائية

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيار 2016 - 8:21 م    عدد الزيارات 2442    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة "الصلح" الصهيونية، أمس الأحد، اعتقال شاب فلسطيني من منطقة المثلث (وسط فلسطين المحتلة عام 1948)، لمدة ثلاثة أيام لاستكمال التحقيق معه بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية فدائية ضد أهداف صهيونية في الداخل الفلسطيني.

وقال متحدث باسم شرطة الاحتلال: إن عناصر من الشرطة وجهاز المخابرات اعتقلوا شاب فلسطيني يبلغ من العمر (22 عاما)، أمس الاول السبت بشبهة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، دون أن تحدد هوية الشاب ومكان وطريقة اعتقاله.

وأشار إلى أنه تم اعتقال الشاب ذاته قبل نحو ثلاثة شهور على نفس الخلفية، وأفرج عنه في حينه، لعدم وجود أدلة كافية لإدانته، واعتقل أمس بعد ورود بلاغ بأنه يحضر لتنفيذ عملية تفجيرية في البلاد، على حد قوله.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »