اغلاق عدة طرقات في القدس جراء تسرب مادة خطيرة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيار 2016 - 2:44 م    عدد الزيارات 2452    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اغلقت شرطة الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، عدة طرقات في مستوطنة "بزجات زئيف" شمال القدس المحتلة جراء تسرب مادة وصفتها المواقع العبرية بالخطيرة، وطلبت من المستوطنين البقاء في منازلهم .

من جانبها، لفتت المواقع العبرية الى أن المادة الخطيرة هي عبارة عن مواد كيماوية تسربت من شاحنة في شارع "موشيه ديان" داخل المستوطنة ما استدعى اغلاق الشارع والشوارع القريبة منه أمام حركة المواصلات والمستوطنين، وتم استدعاء خبراء المواد الخطيرة للتعامل مع هذا التسريب.

وأكدت مصادر عبرية إصابة عدد من المستوطنين من سكان المستوطنة بأعراض تسمم من تقيؤ وحرقة بالعينين، بعد تسرب المادة الكيميائية، والتي يُعتقد أنها مسرطنة من إحدى الشاحنات. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »