المرابطون في الأقصى يتصدون بالتكبيرات لاقتحامات عصابات المستوطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 آذار 2015 - 9:47 م    عدد الزيارات 4075    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اقتحامات

        


 تصدى المرابطون والمرابطات في المسجد الاقصى المبارك، اليوم الاربعاء، بهتافات وصيحات التكبير، لعصابات المستوطنين اليهود، التي اقتحمت المسجد من باب المغاربة بحراسات مشددة من عناصر الشرطة الخاصة.


ولفت مراسلنا في القدس الى أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الاقصى اليوم عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، ضمت عدداً من غُلاة المستوطنين المتطرفين، وسط سياسة متواصلة بحجز هويات النساء والفتيات خلال دخولهن المسجد الاقصى على بواباته الرئيسية الى حين خروجهن منه.


وشهد المسجد الاقصى اليوم توفداً كبيراً من طلبة مدارس القدس المحتلة، فضلاً عن الرباط الدائم لعدد من طلبة مجالس العلم ومن المصلين في المسجد.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »