القدس: موظفو بيت الشرق يضيؤون الشموع في ذكرى رحيل الحسيني

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 حزيران 2016 - 9:08 ص    عدد الزيارات 3757    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أضاء موظفو بيت الشرق، وشخصيات وطنية ودينية واعتبارية، مساء الثلاثاء، الشموع أمام مقر بيت الشرق المُغلق من الاحتلال وسط القدس المحتلة، إحياء للذكرى الخامسة عشرة لرحيل أمير القدس الشهيد فيصل الحسيني.
كما شارك ذوي الراحل الحسيني في الوقفة، فيما أكد المشاركون في الفعالية، بكلمات لهم، دور الشهيد الحسيني في الحفاظ على عروبة مدينة القدس، وتعزيز صمود مواطنيها، واستمرارها بإكمال المسيرة على نهج ومدرسة الشهيد الحسيني.


من جانبه، تعهد وزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني العمل على إكمال المسيرة التي بدأها الشهيد الحسيني، الذي كان ظاهرة خاصة وملجأ لكافة المقدسيين.
واستذكر موظفو بيت الشرق قوة وصلابة أمير القدس أمام هجمات الاحتلال بحق المقدسيين خلال السنوات الماضية والتصدي لجرافات بلدية الاحتلال خلال ممارستها لعربداتها وهدمها منازل المقدسيين.
وطالب المتحدثون، سلطات الاحتلال بإعادة فتح بيت الشرق المغلق منذ 15 عاماً بعد وفاة الراحل الحسيني.
 

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »