الشيخ صبري يستنكر تدخل بلدية الاحتلال في شؤون الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 حزيران 2016 - 11:18 م    عدد الزيارات 3826    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استنكر الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى المبارك بالقدس قرار بلدية الاحتلال في القدس بوقف الأعمال في الوحدات الصحية القائمة في باب الغوانمة والتابعة للمسجد الأقصى المبارك.
ووصف الشيخ صبري، في بيان له اليوم، هذا القرار بالجائر وتدخل في إدارة المسجد الأقصى، وهو إعلان حرب على عبادة المسلمين، وبخاصة في شهر رمضان المبارك، حيث تدعي سلطات الاحتلال أنها تقوم بتسهيلات خلال هذا الشهر المبارك، وأن هذه التسهيلات أصلاً هي إقرار واعتراف من سلطات الاحتلال بأنها كانت تشدد من إجراءاتها.
وقال الشيخ صبري ان ديننا الإسلامي العظيم هو دين الطهارة والنظافة، وهو جزء من العبادات، فالمسلم بحاجة ماسة وضرورية للوحدات الصحية وللوضوء، حتى يقف بين يدي الله سبحانه وتعالى.
وحمل الشيخ صبري السلطات المحتلة المسؤولية عن أي إجراء يؤدي إلى عرقلة أداء العبادات للمسلمين في شهر رمضان المبارك، وفي غيره من الأشهر.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »