غليك: إما تقسيم الأقصى أو يخسر المسلمون حقهم للأبد..

تاريخ الإضافة الخميس 2 حزيران 2016 - 8:11 م    عدد الزيارات 6506    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


شن  المتطرف "غليك" مساء أمس الأربعاء، هجوماً على دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، ووجّه تهديدا مباشرا لدائرة الأوقاف، بأنها "في حال أصرّت على موقفها بالتمسك بكامل المسجد الأقصى ورفض تقسميه؛ فإنها ستخسر كل شيء، وستهدم قبة الصخرة بل وكامل المسجد الأقصى".

وقال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في القدس رأفت "ان تهديدات المتطرف "يهودا غليك" تعكس نوايا الحكومة "الإسرائيلية" اتجاه المسجد الأقصى المبارك، وطالب في الوقت نفسه العالم أجمع، وفي مقدمتهم العرب والمسلمين، بالوقوف أمام مسؤولياتهم اتجاه النوايا الاحتلالية الهادفة إلى هدم قبة الصخرة والمسجد الأقصى.

وأضاف عليان أن هذه التهديدات لن تثنينا من الدفاع عن أقصانا وعن مدينتنا المقدسة وأن شعبنا الفلسطيني سيبقى مدافعا ومقاوما لكل هذه الممارسات الاحتلالية.

وأشاد عليان بدور وزارة الأوقاف الإسلامية وحراس المسجد الأقصى وأبناء المدينة المقدسة في الحفاظ على عروبة القدس وإسلامية المسجد الأقصى.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »