مئات الأطفال يشاركون بفعاليات أسبوع صامد الثالث بسلوان

تاريخ الإضافة الخميس 26 آذار 2015 - 11:41 م    عدد الزيارات 3445    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 نظم مركز البستان الثقافي بسلوان بالتعاون مع مبادرة شباب البلد في جبل المكبر اليوم الأربعاء يوم فرح ومرح ، ضمن فعاليات أسبوع صامد الثالث في خيمة الاعتصام بحي البستان ، بمشاركات مئات الأطفال .

حيث أحيت فرقة فناكيش فعاليات اليوم الثالث لصامد ، بحضور المئات من الأطفال الذين رقصوا وغنوا ولعبوا ورسموا وقرأوا القصص ، في جو من الفرح والسعادة .

وخلال الفعاليات تواجدت قوات كبيرة من عناصر الوحدات الخاصة أمام الخيمة ، مما أدى إلى تخويف الأطفال .

وشكر مدير مركز البستان الثقافي قتيبة عودة متطوعين مبادرة شباب البلد المميزين وعلی رأسهم المبدع حسام عليان الذي لم يتوان عن بذل كل جهده وطاقته لجعل الفعالية لا تنسی لدی الأطفال والكبار علی حد سواء .

وأعربت مسؤولة النشاطات الدكتورة أماني موسى عودة عن سعادتها بفعالية اليوم وعقبت أنه بالرغم من تواجد سيارات الشرطة في المكان وتجوالهم عند باب الخيمة لإستفزاز الأطفال ، إلا أن الفعالية سارت كما هو مخطط لها .

شاكرة جهود شباب المبادرة وفرقة فناكيش لمجهودهم الرائع ودقتهم وترتيبهم وعملهم باحترافية عالية وتنسيقهم الجميل مع الاطفال الحضور.

وقد هتف الأطفال لصمود خيمة البستان وسلوان والقدس والحرية .

وفي نهاية الحفل وزعت البالونات علی الاطفال ، ورسم المتطوعين علی وجوههم وتم دعوتهم لحضور حفل الختام والفعالية القادمة يوم الثلاثاء القادم .

 

المصدر: فلسطينيو 48

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »