الاحتلال بصدد إلغاء قرار حظر "زيارة" أعضاء كنيست" للأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 حزيران 2016 - 5:15 م    عدد الزيارات 2851    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 يتجه برلمان الاحتلال "الكنيست"، اليوم الثلاثاء، إلى إلغاء قرار حظر زيارة أعضاء "الكنيست"، اليهود والعرب، للمسجد الأقصى المبارك.
وذكرت مصادر عبرية أنه من المرجح أن تنعقد لجنة الآداب في "الكنيست" اليوم الثلاثاء لإلغاء قرار حظر زيارة أعضاء "الكنيست" للمسجد الأقصى، في أعقاب ما أسمته 'خطة جديدة' لترتيب زيارة أعضاء "الكنيست" العرب واليهود للأقصى مع نهاية شهر رمضان الجاري.
ورفض نواب من القائمة العربية المشتركة الربط بين دخول النواب العرب للمسجد الأقصى، الذي هو حق أساسي لا تنازل عنه، وبين السماح للنواب اليهود الدخول الذي سيكون اقتحامًا من قبل مستوطنين ومحتلين، واعتبروه محاولة سافلة من نتنياهو لإعطاء شرعية لزيارات اليهود للأقصى.
وكان رئيس "الكنيست"، المتطرف يولي إدليشتاين، هدد نواب القائمة المشتركة بفرض عقوبات عليهم في حال دخلوا المسجد الأقصى خلال شهر رمضان، معتبرا "أن هذه الزيارة تشكل خطرًا على أمن الدولة وتصعد التوترات في المدينة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »