القوى الوطنية والإسلامية تحمل الاحتلال تداعيات اقتحام الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 26 حزيران 2016 - 6:37 م    عدد الزيارات 2332    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 حملت القوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة اليوم الاحد، الاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن تداعيات جريمة اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين والاعتداء على المصلين والمعتكفين.
ودانت لجنة القوى الوطنية والإسلامية خلال اجتماعها الذي عُقد اليوم في قطاع غزة، جريمة اقتحام المسجد الأقصى، معتبرةً إياها تصعيداً خطيراً يتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياته.
ودعت اللجنة، أبناء شعبنا في القدس والضفة ومناطق الـ48 لتكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى واستمرار الرباط في ساحاته لحمايته من اقتحامات المستوطنين .
كما دعت، أمتنا العربية والإسلامية إلى التحرك العاجل لإنقاذ مدينة القدس ومواجهة مخططات الاحتلال لتهويد المدينة وفرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »