القوى الوطنية والإسلامية تحمل الاحتلال تداعيات اقتحام الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 26 حزيران 2016 - 6:37 م    عدد الزيارات 2215    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 حملت القوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة اليوم الاحد، الاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن تداعيات جريمة اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين والاعتداء على المصلين والمعتكفين.
ودانت لجنة القوى الوطنية والإسلامية خلال اجتماعها الذي عُقد اليوم في قطاع غزة، جريمة اقتحام المسجد الأقصى، معتبرةً إياها تصعيداً خطيراً يتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياته.
ودعت اللجنة، أبناء شعبنا في القدس والضفة ومناطق الـ48 لتكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى واستمرار الرباط في ساحاته لحمايته من اقتحامات المستوطنين .
كما دعت، أمتنا العربية والإسلامية إلى التحرك العاجل لإنقاذ مدينة القدس ومواجهة مخططات الاحتلال لتهويد المدينة وفرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »