بيان صهيوني حول تورط نتنياهو بتبييض أموال خلال الأسبوع

تاريخ الإضافة الأحد 10 تموز 2016 - 7:02 م    عدد الزيارات 2363    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


قالت الإذاعة العبرية العامة إنه من المتوقع أن يصدر المستشار القضائي للحكومة الصهيونية أفيخاي مندلبليت الأسبوع الجاري، أول بيان رسمي عن تحقيق الشرطة بالقضية التي تتعلق برئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وتدور حول اشتباه بتبييض ثروات بمبالغ كبيرة للغاية.
وذكرت الإذاعة أن البيان سيصدر بعد انتهاء الفحص الذي تجريه الشرطة في الفترة الأخيرة في هذه القضية.
ويأتي ذلك بعد أن كشفت بعض وسائل إعلام عبرية عن هذه القضية، في ظل غياب أية معلومات رسمية.
وكشفت قناة عبرية، مساء الجمعة، النقاب عن أن تحقيقات الشرطة الصهيونية التي تتعلق برئيس الحكومة بنيامين نتنياهو تدور حول اشتباه بتبييض ثروات بمبالغ كبيرة للغاية، لا كما أعلن من قبل، حول الاشتباه بتلقيه أموالًا لدعم حملته الانتخابيّة الأخيرة.
ووفقًا للقناة العبرية العاشرة فإن مسؤولًا قضائيا "إسرائيليا" كبيرا متورّط مع نتنياهو في الفضيحة، في حين ذكرت القناة الثانية أن التحقيقات تدور حول نقل أموال ضخمة له أو أحد أفراد أسرته. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »