تمديد اعتقال أسيرة جريحة وطفلين قاصرين

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 6:09 م    عدد الزيارات 2232    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة الاحتلال الصهيوني، اعتقال الأسيرة الجريحة شروق دويات من حي جبل المكبر جنوب شرق ‫‏القدس المحتلة الى الـ(17-9) القادم، علماً أنها اعتُقلت بعد إصابتها برصاص مستوطن في شارع الواد داخل ‫‏القدس القديمة، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قبل عدة أشهر في المنطقة.
كما مددت محكمة الاحتلال، أمس، اعتقال الطفلين القاصرين شادي فراح وأحمد الزعتري من ‫‏سكان القدس المحتلة حتى السابع من الشهر القادم علما أنهما محتجزان في مصلحة للأحداث تابعة لسلطات الاحتلال نظرا لصغر سنهما.
الى ذلك، مددت محكمة الاحتلال اعتقال الشبان المقدسيين: لؤي ابو الحمص، طارق درويش، شادي عليان، يوسف عليان و حمد عليان حتى الرابع من شهر اكتوبر القادم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »