الاحتلال يؤجل محاكمة الصحفة الدويك والطفل مناصرة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 7:10 م    عدد الزيارات 2206    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أجّلت محكمة "الصلح" الصهيونية، غربي القدس المحتلة، قبل قليل، محاكمة الصحفية المقدسية سماح الدويك الى يوم الاثنين القادم، في حين أجّلت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، اليوم، محاكمة الطفل المقدسي القاصر أحمد مناصرة الى (22-9) القادم.
وكان الاحتلال اعتقل الصحفية الدويك في 10 أبريل/نيسان الماضي بتهمة النشاط على الفيسبوك، واستخدام كلمتي "شهيد" و"انتفاضة" اللتين يعتبرهما الاحتلال من الكلمات المحرضة على العنف.
أما الطفل مناصرة، 14 عاما، فيتهمه الاحتلال بمحاولتي قتل اثنين من المستوطنين وحيازة سكين في مستوطنة بسغات زئيف شمال القدس، برفقة ابن عمه حسن مناصرة الذي قضى شهيداً برصاص الاحتلال في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »