تمديد اعتقال سيّدة مقدسيّة بدعوى انتمائها لتنظيم محظور

تاريخ الإضافة السبت 16 تموز 2016 - 6:27 م    عدد الزيارات 3711    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت قوات الاحتلال اعتقال السيدة المقدسية سعاد أبو رموز (41 عاماً)، والتي اعتقلتها عصر الخميس الفائت من منزلها في القدس المحتلة، واقتادتها للتحقيق في مركز "المسكوبية" غربي المدينة المقدسة.
ونقلت عائلة السيدة المقدسية عن محامي أبو رموز تأكيده أن السيدة سعاد خضعت للتحقيق في غرف (4) بمركز "المسكوبية" التابع للاحتلال، بتهمة "الانتماء لتنظيم محظور".
يذكر أن الاحتلال سبق وأن اعتدى على "أبو رموز" العام الماضي أثناء اقتحام منزل والدها الشهيد رشدي أبو رموز في بلدة "سلوان" جنوب المسجد الأقصى، لإنزال الرايات الإسلامية عن سطح المنزل، ما استدعى نقلها للعلاج في المشفى.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »