مفتي فلسطين يحذر من خطورة الدعوة لإقامة طقوس تلمودية في الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 2 نيسان 2015 - 6:00 م    عدد الزيارات 2826    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من خطورة تواصل التهديدات والاقتحامات التي يقوم بها المتطرفون اليهود ضد المسجد الأقصى المبارك ومحاولاتهم المس به.


وحمل المفتي حسين، في بيان له اليوم الخميس، سلطات الاحتلال المسؤولية عن تبعات هذا العدوان وما ينجم عنه من عواقب وخيمة، مدينا قيام متطرفين يهود بإجراء حفريات في محيط المسجد الإبراهيمي في الخليل ضمن سلسلة الاعتداء على المقدسات الفلسطينية.


وناشد الشيخ حسين زعماء الشعوب العربية والقيادات المسؤولة في العالمين العربي والإسلامي بذل أقصى الطاقات اللازمة لوقف هذه الانتهاكات قبل فوات الأوان، مبيناً أن الأديان السماوية تحرم المس بأماكن العبادة وتؤكد على قدسيتها ما يستدعي العمل على وقف ممارسة الإرهاب المنظم الذي تمارسه سلطات الاحتلال متسترة بمبررات باطلة تسوقها لسياساتها الاحتلالية المتغطرسة التي تتناقض مع قيم الشرائع السماوية والقوانين الدولية وتخالف المواثيق الحامية لحرية الوصول إلى أماكن العبادة.


ودعا مفتي القدس المواطنين إلى إعمار المسجد الأقصى المبارك بالمصلين من خلال شد الرحال إليه لمواجهة الاعتداءات ومحاولات تهويده، كما دان المفتي ما تقوم به سلطات الاحتلال من هدم للبيوت والمنشآت الفلسطينية في القدس وأحيائها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »