عاجل| توتر في الأقصى بعد اعتداء قوات الاحتلال على أحد حراس المسجد بالضرب

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 آب 2016 - 11:21 ص    عدد الزيارات 3161    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


يسود المسجد الأقصى المبارك، في هذه الأثناء، توتر شديد، بعد اعتداء عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال على حارس المسجد مجد عابدين بالضرب المبرح.
وقال أحد حراس المسجد لمراسلنا في القدس:" إن عناصر الاحتلال اعتدت على أحد حراس المسجد الأقصى المبارك بالقرب من باب السلسلة بالضرب المبرح ما استدعى نقله إلى عيادة المسجد لتلقي العلاج".
وأضاف:" إن قوات الاحتلال، وبعد الاعتداء على الحارس، شرعت بإشعال السجائر والتدخين في المسجد وهو أمر ممنوع، فضلاً عن كيل شتائم نابية على العرب والمسلمين.
وكانت مجموعات من عصابات المستوطنين جددت اقتحامها للأقصى المبارك بحراسة معززة من شرطة الاحتلال الخاصة، ونفذت جولات استفزازية فيه، وحاول عدد من المستوطنين أداء طقوس وصلوات تلمودية تصدى لهم حراس الاقصى ومن بينهم مجد عابدين، وعدد من المصلين.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »