رياضيون من القدس المحتلة يرفعون علم فلسطين عالياً في الدنمارك

تاريخ الإضافة السبت 6 آب 2016 - 8:29 م    عدد الزيارات 1984    التعليقات 0

        


حصل فريق (برج اللقلق-الموظفين ) على المركز الثاني في بطولة كأس الدنمارك لفئة الشاب، وبذلك يكون أول فريق فلسطيني من مدينة القدس المحتلة يُشارك في هذه البطولة.
شارك في هذه البطولة ١٨ لاعباً تراوحت أعمارهم بين ١٦ و١٧ عاماً، جميعهم من البلدة القديمة وبلدات القدس المحتلة، حيث بدأوا استعداداتهم قبل ثمانية أشهر ليطيروا إلى الدنمارك في رحلة خمسة أيام مثلّوا فيها الشباب الرياضي المقدسي.
تأهل الفريق المقدسي إلى نهائيات بطولة كأس الدنمارك بعد فوزه على أربع فرق ، حيث فاز على فريق أوكرانيا، هنغاريا، هولندا، والسويد، لكن الحظ لم يحالفه في مباراته ضد الفريق التشيكي.
تلقى الفريق المقدسي أثناء تواجده في الدنمارك دعماً وتشجيعاً كبيرين من الجالية الفلسطينية هناك، حيث حضر المباراة النهائية نحو ٣٠٠ فلسطيني على رأسهم سفير فلسطين في الدنمارك مفيد الشامي، إلى جانب العديد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال الفلسطينيين، الذين شهدوا تقلّد اللاعبين الشبان للقلائد الفضية، ورفعوا العلم الفلسطيني عالياً في سماء الملعب. 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »