الإفراج عن طفلة مقدسية أسيرة بعد 4 شهور في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 11 آب 2016 - 9:21 ص    عدد الزيارات 1852    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أفرجت سلطات الاحتلال، عن الأسيرة المقدسية القاصر سندس سمير محمد عبيد (16 عاماً)، من قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، بعد أن أمضت أربعة أشهر ونصف في سجون الاحتلال.

ووصفت الأسيرة عبيد الأشهر التي قضتها في الأسر “الأصعب في حياتها”، حيث تعرضت للضرب المبرح والإذلال والتفتيش العاري والشتم بالألفاظ النابية، والعقاب في زنزانة انفرادية بعد كل جلسة محكمة.

وكانت سندس اعتقلت بتاريخ 25 من شهر آذار من العام الجاري، وأدانتها محكمة الاحتلال بحيازة سكين، وفرضت عليها حكما بالسجن خمسة أشهر ودفع غرامة مالية.

وجرى اعتقالها وهي في الصف الحادي عشر عند المدخل الغربي لقرية العيسوية، ونزعت قوات الاحتلال حينها الجلباب عنها خلال الاعتقال، بحجة حيازتها لسكين.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »