استشهاد فتى من مخيم الفوار وإصابة 45 بالرصاص

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 آب 2016 - 9:59 م    عدد الزيارات 2986    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استشهد الفتى محمد يوسف صابر ابو هشهش 17 عاماً، متأثراً بإصابته التي أصيب بها خلال المواجهات مع جيش الاحتلال في مخيم الفوار قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة.
وقال الدكتور وليد زلوم مدير مستشفى الخليل الحكومي إن الشهيد ابو هشهش وصل الى قسم الطوارئ في المشفى، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة، جراء إصابته الحرجة حيث أصيب في الصدر وهي إصابة قاتلة.
وكانت مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم الفوار بعد اقتحام قواتٍ كبيرة من الاحتلال للمخيم وتفتيشه من منزل لمنزل، وبحسب تقديرات طبية في المخيم فإن عدد الاصابات التي اصيبت برصاص الاحتلال بلغت نحو 45 اصابة.
مخيم الفوار يشتعل
وقال شهود عيان، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، التي شنت حملة دهم وتفتيش وتخريب لبيوت المواطنين منذ صباح اليوم.
وأكد الشهود، أن قوات الاحتلال فرضت حصاراً عسكرياً على مخيم الفوار وأعاقت عمل سيارات الاسعاف التي تحاول الوصول للمصابين، فيما استجوبت العديد من المواطنين ميدانياً.
في السياق، أفاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال اقتحمت عيادة "الاونروا" في مخيم الفوار، وهددت باعتقال المصابين داخلها.
ولا تزال قوات الاحتلال تحاصر المخيم حتى اللحظة، وسط مواجهات عنيفة مع المواطنين، وسقوط العديد من الاصابات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »