مؤسسة القدس الدولية تطلق حملة إعلامية بمناسبة ذكرى إحراق الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 18 آب 2016 - 11:09 ص    عدد الزيارات 5823    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس

        



بمناسبة الذكرى الـ47 لإحراق المسجد الأقصى المبارك، ورفضًا لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي بحق الأقصى والمرابطين داخل أسواره، أعلنت مؤسسة القدس الدولية عن إطلاق حملة إعلامية متكاملة على مدار أسبوعين متواصلين تبدأ من يوم الاثنين 15/8/2016 حتى مساء يوم الثلاثاء 30/8/2016.

وتهدف الحملة لخلق حراك جماهيري متفاعل ومساند لمسرى الحبيب صلى الله عليه وسلم وفضح مشاريع الاحتلال ومخططاته التهويدية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على اعتداءات الاحتلال المستمرة بحق المسجد الأقصى المبارك ورواده وحراسه.

ودعت مؤسسة القدس الدولية الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتغريد على هاشتاغ #إحراق_الأقصى ونشر انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة والمتواصلة بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وعلى رأسهم انتهاكات الاحتلال وتدنيسه للمسجد الأقصى المبارك.

وخلال الحملة ستطلق مؤسسة القدس الدولية تقريرها السنوي العاشر "عين على الأقصى" الذي يقدم دراسة مفصلة عن واقع المسجد الأقصى المبارك خلال العام الماضي مع دراسة لسلوك الاحتلال ومستوطنيه والجمعيات اليهودية داخل المسجد الأقصى، وذلك خلال مؤتمر صحفي في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »