دعوات يهودية لاقتحامات جماعية الأحد للأقصى مع بدء شهر عبري جديد

تاريخ الإضافة الخميس 1 أيلول 2016 - 7:04 م    عدد الزيارات 3560    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


دعت "منظمات الهيكل" المزعوم أنصارها الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من الشهر الجاري، لمناسبة بداية الشهر العبري الجديد.
كما دعت منظمة "نساء من أجل الهيكل" نساء المستوطنين اليهود الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى يوم الأحد القادم، ولإحياء ذكرى إحدى المستوطنات "هيلل يافي أريئيل".
ونشرت منظمة "نساء من أجل الهيكل" إعلانا على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، نداء لتكثيف الاقتحامات في نفس اليوم، وذكرت انه ستنظم فيه صلوات جماعية في ساحة البراق، عقب اقتحام الأقصى.
وناشدت "منظمات الهيكل" جمهور المستوطنين الى استثمار هذا الشهر لمزيد من الاقتحامات تمهيدا لاقتحامات أوسع مطلع شهر أكتوبر القادم تزامناً مع موسم الأعياد اليهودية الرئيسية (رأس السنة العبرية، والعرش، والغفران). 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »