الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 11 أيلول 2016 - 11:06 م    عدد الزيارات 3315    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، ستة فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها.
وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية، ستة فلسطينيين ممن وصفهم بـ "المطلوبين" من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية؛ بينهم متهمين بممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.
وأشار البيان إلى أن الاعتقالات طالت شابين من مخيم نور شمس قضاء طولكرم وآخر من نابلس، وشاب من قرية الجديرة قضاء القدس المحتلة، وفلسطينيين من بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم.
وادعى جيش الاحتلال العثور على أسلحة خلال حملة تفتيش في مدينة الخليل، مشيرُا إلى أنه تم نقل المعتقلين لـ "الجهات المختصة" بغرض التحقيق معهم.
بدوره، قال مصدر محلي إن جيش الاحتلال اقتحم بلدة بيت فجار واعتقل شابين بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما؛ عرف منهم محمود عبد الله طقاطقة، لافتًا النظر إلى اقتحام عدة منازل في الخليل والتنكيل بأصحابها. 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »