توقيع اتفاق بين فيسبوك والاحتلال لمحاربة "التحريض"

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 أيلول 2016 - 9:09 م    عدد الزيارات 3247    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


 وقعت شركة "فيسبوك" اتفاقًا مع مسؤولين بحكومة الاحتلال الصهيوني لشطب ما وصفوه بـ "المضامين التحريضية" من على صفحات التواصل الاجتماعي.
وقالت الإذاعة العبرية إن وزيرا أمن وقضاء الاحتلال غلعاد إردان، وأييلت شاكيد، التقيا مسؤولين كبارًا من شركة "فيسبوك"، خلال زيارة لهم للكيان العبري، لبحث ظاهرة ما أسموه استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على "الإرهاب".
ونقلت الإذاعة عن وزيرة القضاء الصهيوني إن شبكتي “فيسبوك” و”يوتْيوب”، استجابتا لمعظم الطلبات التي تقدم بها الاحتلال إليهما خلال الأشهر الأخيرة لشطب "مضامين تحريضية".
وذكر بيان مكتب وزير داخلية الاحتلال، جلعاد إردان، أن الجانبين اتفقا على إنشاء فرق تقوم باكتشاف أفضل السبل لمواجهة وإزالة المحتوى الذي يزعم بأنه "تحريضي".
يذكر أن الاتفاق شارك بتوقيعه ممثلين عن نيابة الاحتلال العامة وشرطة الاحتلال، فيما لم يرد أي تعليق من شركة "فيسبوك".

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »