الخطيب يطلع مسؤولين بريطانيين على الوضع في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 تشرين الأول 2016 - 2:30 م    عدد الزيارات 2880    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


استقبل مدير عام دائرة الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب، اليوم الثلاثاء، وزيرة التجارة البريطانية بارونيز مورريز أوف بولتون، والقنصل البريطاني العام في القدس الستر ماكفيل، وعدد من الملحقين السياسيين في القنصلية.

ووضع الخطيب، الوفد الزائر في صورة ما يحدث داخل المسجد الأقصى المبارك، وما تقوم به سلطات الاحتلال على جميع المستويات الحكومية والشعبية لتغيير الوضع التاريخي القائم في الأقصى.

وطالب بضرورة الحفاظ على السلام العالمي، وأخذ موقف حكومي بريطاني رسمي اتجاه ما يحصل داخل المسجد الأقصى، ودعم الحفاظ على الوضع التاريخي القائم قبل عام 1967.

ودعا الخطيب، الوفد إلى ضرورة دعم موقف الملك الأردني عبد الله الثاني اتجاه القدس والأقصى، والمؤسسات الدولية مثل اليونسكو والتراث الإسلامي ومجلس الأمن الدولي. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »