الخطيب يطلع مسؤولين بريطانيين على الوضع في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 تشرين الأول 2016 - 2:30 م    عدد الزيارات 2793    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


استقبل مدير عام دائرة الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب، اليوم الثلاثاء، وزيرة التجارة البريطانية بارونيز مورريز أوف بولتون، والقنصل البريطاني العام في القدس الستر ماكفيل، وعدد من الملحقين السياسيين في القنصلية.

ووضع الخطيب، الوفد الزائر في صورة ما يحدث داخل المسجد الأقصى المبارك، وما تقوم به سلطات الاحتلال على جميع المستويات الحكومية والشعبية لتغيير الوضع التاريخي القائم في الأقصى.

وطالب بضرورة الحفاظ على السلام العالمي، وأخذ موقف حكومي بريطاني رسمي اتجاه ما يحصل داخل المسجد الأقصى، ودعم الحفاظ على الوضع التاريخي القائم قبل عام 1967.

ودعا الخطيب، الوفد إلى ضرورة دعم موقف الملك الأردني عبد الله الثاني اتجاه القدس والأقصى، والمؤسسات الدولية مثل اليونسكو والتراث الإسلامي ومجلس الأمن الدولي. 

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »