الاحتلال يدعم اعتداءات "لهافا" الإرهابية على الفلسطينيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 10:23 ص    عدد الزيارات 2605    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


قال موقع عبري، إن نشطاء منظمة إرهابية يهودية يتعمدون التنكيل بالفلسطينيين في القدس، تحت سمع وبصر أفراد شرطة الاحتلال.
وذكر موقع “يسرائيل بالس” في تقرير نشره أمس الثلاثاء، أن نشطاء منظمة "لاهفا"، التي يقودها الحاخام بنتسي غوفشتاين، يطلقون على عمليات التقصي عن أماكن تواجد الفلسطينيين في القدس والتنكيل بهم "صيد العرب".
ونوه الموقع إلى أن نشطاء "لاهفا" ومعظمهم طلاب مدارس دينية في القدس المحتلة، يتجهون إلى المحلات التجارية والمطاعم التي يملكها اليهود في القدس وينهالون بالضرب على العرب الذين يعملون فيها، منوّهًا إلى أنلشرطة الاحتلال لا تحرك ساكنا.
وأشار الموقع إلى أن عملية "صيد العرب" التي ينفذها نشطاء "لاهفا" تتضمن أيضا الانقضاض على سائقي سيارات الأجرة الفلسطينيين في المدينة والاعتداء عليهم.
ونوّه الموقع إلى أن نشطاء "لاهفا" لا يترددون في التنكيل بالمارة من الفلسطينيين، سيّما في ساعات الليل.
واستهجنت المنظمات الحقوقية، عدم إدراج حكومة الاحتلال منظمة "لاهفا" كمنظمة إرهابية.
من ناحية أخرى، طالب الحاخام دفيد مئير دروكمان، حاخام مدينة "كريات موتسكين"، وعضو مجلس الحاخامات بمنح "لاهفا" جائزة "إسرائيل" التي تعد أكبر جائزة رسمية في الكيان الصهيوني بسبب جهودها الهادفة لمنع تحول اليهود عن دينهم.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »