الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من القدس والضفة بينهم قاصرون

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 6:32 م    عدد الزيارات 2666    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين من محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم قاصرون.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن خمسة مواطنين اُعتقلوا من بلدتي بيت أمر وصوريف في محافظة الخليل، وهم: أحمد سمير ابو عياش (16 عاماً)، وسيم طه ابو ماريا (16 عاماً)، جمعة زكي العتل، علاوة على فادي إبراهيم غنيمات (36 عاماً)، وشقيقه شادي (30 عاماً).
كذلك جرى اعتقال لمواطن من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم وهو: داود جمال راضي، إضافة إلى مواطن آخر اُعتقل من محافظة نابلس وهو علاء الطيراوي.
فيما اُعتقل مواطنان من القدس وهما: محمد موسى عباسي، وعبادة نجيب.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »