الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من القدس والضفة بينهم قاصرون

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 6:32 م    عدد الزيارات 2428    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين من محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم قاصرون.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن خمسة مواطنين اُعتقلوا من بلدتي بيت أمر وصوريف في محافظة الخليل، وهم: أحمد سمير ابو عياش (16 عاماً)، وسيم طه ابو ماريا (16 عاماً)، جمعة زكي العتل، علاوة على فادي إبراهيم غنيمات (36 عاماً)، وشقيقه شادي (30 عاماً).
كذلك جرى اعتقال لمواطن من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم وهو: داود جمال راضي، إضافة إلى مواطن آخر اُعتقل من محافظة نابلس وهو علاء الطيراوي.
فيما اُعتقل مواطنان من القدس وهما: محمد موسى عباسي، وعبادة نجيب.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »