الأردن: نقابة المهندسين تحذر من انتهاكات المستوطنين المتواصلة للأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الأول 2016 - 1:34 م    عدد الزيارات 2504    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


حذّرت نقابة المهندسين في الأردن، من التصعيد الصهيوني الخطير ضد المسجد الأقصى، من خلال اقتحاماته المتكررة من عصابات المستوطنين اليهود.
ولفتت النقابة، في بيان لها، الى أنها تتابع بقلق بالغ الاستفزازات والانتهاكات غير المسبوقة التي تقوم بها عصابات المستوطنين لحرمة المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات الاحتلال، وفي غفلة من الشارع العربي والإسلامي.
وجاء في بيان للنقابة: "لم يكن آخر الانتهاكات ما قامت به مجموعة من المستوطنين في الأيام الأخيرة من اقتحام للحرم القدسي الشريف بملابس الصلاة اليهودية وأدائهم لطقوسهم التلمودية في المسجد الأقصى، في خطوة تهدف لتكريس التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى المبارك".
وأضاف البيان: "إن نقابة المهندسين إذ تستنكر هذه الأفعال المهينة لمشاعر المسلمين لتستغرب الصمت المطبق على المستويين الشعبي والرسمي الفلسطيني والاردني والعربي، وتطالب كل صاحب مسؤولية أن يقف عند مسؤوليته ويقوم بما يجب عليه القيام به من حماية للقدس والمقدسات".
وطالبت النقابة الشعب الأردني، والذي "ينتفض اليوم مناهضا لاتفاقية الغاز، التي كتبت قبل أن تجف دماء شهداء الأردن القاضي زعيتر وسعيد العمرو وغيرهم من الشهداء الأبرار، ألا ينسوا المسجد الأقصى".

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »