الاحتلال يواصل عمليات الاعتقال والدهم والتفتيش في القدس والضفة الغربية

تاريخ الإضافة الأحد 9 تشرين الأول 2016 - 9:36 ص    عدد الزيارات 2512    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال عمليات الدهم والتفتيش، وحملات الاعتقالات الليلية التي تنفذها في القدس المحتلة والضفة الغربية، حيث أدت هذه الحملة لاعتقال عشرة مواطنين وفق ما نقلت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن متحدث بجيش الاحتلال.
وبحسب مصادر محلية فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيساوية (شرقي القدس المحتلة) بعد منتصف الليل دون أن يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظة. في حين تم اعتقال مواطن في بلدة الرام بعد مداهمة منزله فجرا.
كما قامت قوات الاحتلال باقتحام العديد من المناطق والقرى في مختلف المحافظات الفلسطينية حيث أُعلن عن اعتقال شاب فلسطيني في مدينة نابلس كما تم الإعلان عن اعتقال شاب آخر في مدينة قلقيلية.
وفي بلدة قباطية بمحافظة جنين أعلنت مصادر إعلامية محلية عن اعتقال قوات الاحتلال لشاب فلسطيني بالإضافة إلى اعتقال شابين آخرَين في بلدة قراوة بني حسان بالإضافة إلى اعتقال مواطن آخر للادة عارورة.
وفي بلدة نحالين (غربي بيت لحم) اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بدعوى أنهم مطلوبون للتحقيق.
وفي الخليل قالت مصادر محلية أن قوات كبيرة اقتحمت فجر اليوم حي الزغير بمدينة الخليل بقوات كبيرة .
 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »