الاحتلال يقتحم مدرسة دار الأيتام في القدس القديمة ويعتقل 3 من طلابها

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تشرين الأول 2016 - 6:19 م    عدد الزيارات 3178    التعليقات 0    القسم ورد الآن، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، ثلاثة من طلاب مدرسة دار الأيتام الاسلامية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة بذريعة المشاركة في رشق الحجارة على جنود الاحتلال في المنطقة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المدرسة، واعتقلت طالبا (طفلا) منها، وأثارت الخوف والهلع بين صفوف الطلاب الأطفال، وأعقبها في وقت لاحق اعتقال اثنين اضافيين من الطلاب بالرقب من أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك (باب الناظر)، واقتادت الاطفال الثلاثة الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة وسط استنكار ادارة المدرسة لانتهاك حرمتها.

ساري عرابي

فلسطين بين حريقين.. كيف يبني الفلسطينيون ذاكرتهم؟

الأربعاء 1 آذار 2023 - 10:33 ص

قبل ثماني سنوات، حرق مستوطنون منزلاً في قرية دوما، شمال شرق نابلس، أودت الحادثة بالعائلة؛ طفل رضيع ووالديه، ليبقى من بعدهم الطفل أحمد دوابشة. من غير الوارد أن يكون لدى الناس اتفاق عامّ على إدراك حقيقة… تتمة »

عدنان أبو عامر

اختلاف الأولويات بين واشنطن و"تل أبيب" حول التطبيع

الخميس 23 شباط 2023 - 10:52 م

في الوقت الذي تواجه فيه دولة الاحتلال ضغوطًا لا تخطئها العين من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للعودة إلى العملية السياسية مع الفلسطينيين، ولو من الناحية الشكلية غير المجدية، فإن الواقع الإقليمي، من و… تتمة »