أضرار مادية في مركبة وقطار صهيوني بسبب رشقها بالحجارة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 تشرين الأول 2016 - 11:34 م    عدد الزيارات 3870    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تمكّن شبان فلسطينيون، اليوم الثلاثاء، من استهداف حافلات صهيونية في مدينة القدس المحتلة، من خلال رشقها بالحجارة وإلحاق أضرار مادية بها.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قواتها شرعت بأعمال البحث عن شبان فلسطينيين تقول إنهم قاموا بإلقاء الحجارة على القطار الخفيف ومركبة صهيونية في القدس، اليوم.

وأشارت إلى أن أضرارا مادية لحقت بحافلة لدى تعرّضها للرشق قرب "باب العامود" وسط القدس، كما هو الحال بالنسبة للقطار التهويدي الخفيف أثناء مروره قرب حي شعفاط شمالي المدينة المحتلة.

ولفتت إلى أن الحادثتيْن لم تُسفرا عن وقوع أي إصابات في صفوف الإسرائيليين، مؤكدة بحث عناصرها عن ملقي الحجارة.

*الصورة أرشيفية | وكالات

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »