تمديد اعتقال نجل وابن عم الشهيد أبو صبيح

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تشرين الأول 2016 - 6:03 م    عدد الزيارات 3708    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس المحتلة، مساء أمس، اعتقال الفتى عز الدين نجل الشهيد المقدسي مصباح أبو صبيح (18 عاما) حتى يوم الثلاثاء القادم.
وذكر محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن تمديد اعتقال أبو صبيح جاء بزعم استكمال التحقيق معه، لافتا الى أن ملف عز الدين نجل الشهيد مصباح سري، وكان قد اعتقل عقب استشهاد والده بيوم.
كما مددت نفس المحكمة اعتقال الشاب أمجد نظمي أبو صبيح (30 عاما)، حتى يوم الثلاثاء القادم. ووجهت له تهمة التخطيط للقيام بأعمال إجرامية.
وكان قد اعتقل من منزله فجر أمس، دون أن تسمح له قوات الاحتلال بارتداء ملابسه وحذائه. وتجدر الإشارة إلى أنه ابن عم الشهيد مصباح أبو صبيح. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »