الاحتلال يُصوّر منزل شهيد القدس أبو صبيح تمهيداً لهدمه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تشرين الأول 2016 - 11:17 ص    عدد الزيارات 4151    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وداهمت منزل عائلة الشهيد مصباح أبو صبيح وسط البلدة.

وقال مراسلنا في القدس، إن جنود الاحتلال صوّروا المنزل كخطوة تؤشّر على نية الاحتلال هدم المنزل، ضمن سلسلة إجراءات عقابية اتخذها الاحتلال بحق ذوي الشهيد.

يذكر أن الشهيد أبو صبيح نفذ عملية إطلاق نار، من سيارته بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، فقتل جنديا ومستوطنة وأصاب ثمانية مستوطنين قبل أن يرتقي شهيدا برصاص الاحتلال. 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »