الاحتلال ينكل بمقدسي ويعتقله ويقتحم متجرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016 - 2:19 م    عدد الزيارات 1975    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


نكلت مجموعة من جنود الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، بالشاب حازم الصياد قرب مستشفى المقاصد بحي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، فيما اقتحمت متجرا في حي وادي الجوز.

وقال شهود عيان إن دورية عسكرية وصلت الى المكان واعتقلت الصياد، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس، بعد الاعتداء عليه بوحشية.

وفي سياق آخر، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة معززة من الجنود، ظهر اليوم، محلا تجاريا في حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، وصادرت كمية كبيرة من أطباق البيض.

ويعود المحل لعائلة الشرباتي المقدسية، في حين زعم الاحتلال أن البيض تم تسريبه من "الأراضي الفلسطينية". 

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »