الاحتلال ينكل بمقدسي ويعتقله ويقتحم متجرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016 - 2:19 م    عدد الزيارات 2026    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


نكلت مجموعة من جنود الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، بالشاب حازم الصياد قرب مستشفى المقاصد بحي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، فيما اقتحمت متجرا في حي وادي الجوز.

وقال شهود عيان إن دورية عسكرية وصلت الى المكان واعتقلت الصياد، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس، بعد الاعتداء عليه بوحشية.

وفي سياق آخر، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة معززة من الجنود، ظهر اليوم، محلا تجاريا في حي وادي الجوز قرب سور القدس التاريخي، وصادرت كمية كبيرة من أطباق البيض.

ويعود المحل لعائلة الشرباتي المقدسية، في حين زعم الاحتلال أن البيض تم تسريبه من "الأراضي الفلسطينية". 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »