النائب الأردنية ديمة طهبوب تهب ثلث راتبها النيابي لإعمار منازل القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الثاني 2016 - 9:41 م    عدد الزيارات 11725    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


تبرعت النائبة الاردنية الدكتورة ديمة طهبوب بثلث راتبها النيابي طيلة السنوات الأربع التي ستقضيها في المنصب لصالح حملة 'فلنشعل قناديل صمودها' التي تهدف لإعمار منازل البلدة القديمة في القدس الحملة.
جاء ذلك خلال حفل عشاء خيري لصالح الحملة، وأضافت: 'وما هذا من تفضل إلا أنه طلب لبركة الأقصى المادية والمعنوية، وهذه البركة التي وضعها الله في ذلك المكان'.

يشار إلى أن التبرعات التي جمعتها الحملة خلال العام 2015 بلغت حوالي 1.8 مليون دينار أردني (2.5 مليون دولار أميركي)، و4 مليون دينار أردني (5.6 مليون دولار أميركي) خلال الأعوام السبعة الماضية تمكنت من خلال من إعمار 158 وحدة سكنية استفاد منها حوالي 800 مقدسي، ومدرستين تعليميتين استفاد منها 155 طالبًا .

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »