منظمات الهيكل ووزير صهيوني يستنفرون ضد أعمال الصيانة وفرش السجاد بالأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 نيسان 2015 - 10:06 م    عدد الزيارات 3512    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 استنفرت جماعات الهيكل المزعوم ووزير صهيوني ضد أعمال الصيانة التي تقوم بها دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، وفرشها لسجادٍ جديد في مصلى الصخرة والمسجد القبلي في الأقصى المبارك.


وفي هذا السياق، أرسل وزير الاسكان الصهيوني، المتطرف "اوري آرائيل رسالة عاجلة إلى رئيس وزرائه نتنياهو يطالبه فيها بإيقاف جميع أعمال الترميم داخل مصلى قبة الصخرة بشكل فوري.


وادعى المتطرف آرائيل في رسالته أن هذه الأعمال من شأنها أن تتلف ما أسماه آثار "الهيكل المزعوم، وطالب الشرطة الصهيونية بمصادرة جميع معدات الإعمار، ومنع أعمال الترميم بالقوة.


وقال المتطرف آرائيل "إنه يجب عدم الموافقة على هذه الأعمال إلا بوجود لجنة اشراف من وزارة الآثار الصهيونية، وبعد اجتماع اللجنة الوزارية المصغرة، وأن كل ترميم داخل الأقصى يجب أن يكون تحت اشراف اليهود.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »