الاحتلال يؤجل محاكمة المرابطة "سحر النتشة" ويمدد اعتقالها المنزلي

تاريخ الإضافة الأحد 13 تشرين الثاني 2016 - 10:16 م    عدد الزيارات 3933    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أجلت محكمة الاحتلال المركزية، وسط مدينة القدس، اليوم الأحد، محاكمة السيدة المقدسية سحر النتشة حتى تاريخ (31/1/2017)، وتمديد حبسها المنزلي.
وتخضع السيدة النتشة للحبس المنزلي منذ أكثر من ثمانية شهور، عقب دعوى رفعتها عضو "الكنيست" المستوطنة "شولي معلم" ضد النتشة بحجة التعرض لها وطردها من مكان مقدس لليهود (المسجد الأقصى) على حد تعبيرها.
يُذكر أن الاحتلال اعتقل النتشة يوم 21 من آذار الماضي خلال تواجدها قرب باب حطة-أحد أبواب المسجد الأقصى- وأفرج عنها بعد اعتقال دام 11يوماً وسلمها قراراً بالحبس المنزلي وحظر استخدام وسائل التواصل، بالإضافة إلى منعها من دخول القدس والأقصى المبارك.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »