مؤسسة القدس الدولية تكرم الدكتور زهير العبيدي لجهوده في دعم القدس

تاريخ الإضافة الأحد 27 تشرين الثاني 2016 - 6:17 م    عدد الزيارات 2881    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


زار مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود يرافقه منسق العلاقات الخارجية في المؤسسة الأستاذ علي يونس ، الدكتور زهير العبيدي عضو المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان وعضو مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية، بحضور رئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ أحمد العمري.

وعرض حمود واقع مدينة القدس وما تتعرض له من تهويد مستمر يستوحش هويتها العربية والإسلامية لا سيما مشروع القرار الصهيوني الأخير بمنع الأذان في مدينة القدس والمدن العربية، مؤكدًا هوية المدينة العربية الإسلامية منذ ألاف السنين.
وشدّد حمود على ضرورة تكاتف جميع الجهود وتوحيدها لنصرة المقدسيين وتثبيتهم في أرضهم المباركة، مثنمًا الدور الذي يقوم به الدكتور العبيدي والجماعة الإسلامية في لبنان لنصرة القضية الفلسطينية وقضية القدس المباركة.
واستمع العبيدي إلى أعمال المؤسسة والمشاريع البحثية والإعلامية والتنموية التي تقوم بها مؤسسة القدس الدولية لدعم وتثبيت المقدسيين، مثمنًا الدور التي تقوم به مؤسسة القدس بخدمة أهل القدس وما تمثله من مظلة تجمع أطياف الأمة العربية والإسلامية لدعم قضية القدس ونصرتها، معتبرًا أن نصرة القدس والدفاع عنها واجب على كل عربي وإسلامي لأن المحتل الصهيوني يحارب الأمة العربية والإسلامية في حربه على المقدسيين.

وفي ختام اللقاء، كرم حمود العبيدي على جهوده المييزة في دعم قضية القدس وفلسطين.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »