الاحتلال يعمل على بناء "مصعد البراق"

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تشرين الثاني 2016 - 6:58 م    عدد الزيارات 3187    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قررت لجنة التراخيص التابعة لقسم التخطيط والبناء في بلدية الاحتلال في القدس، الموافقة على إصدار ترخيص لمخطط بناء مصعد البراق، بين حارة الشرف التي تم هدمها وبناء ما تسمى "حارة اليهود" على أنقاضها، وساحة البراق.

ويحتوي المخطط على نفقين أحدهما عامودي والآخر أفقي، وذلك بهدف تسهيل الوصول بين حارة الشرف ومنطقة البراق، الذي تبعدهما ارتفاعات بينهما تصعّب وصول السياح الأجانب والمستوطنين من الارتفاع الأعلى في منطقة حي الشرف في القدس القديمة، الى المنطقة الأسفل في منطقة حائط البراق.

وكانت جلسة خاصة بهذا الشأن، عقدت يوم أمس تم خلالها المصادقة على منح ترخيص للمخطط بغية البدء في العمل، وذلك بعد 10 سنوات من التخطيط والمتابعة. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »