القدس: إعلان بلدة "حزما" منطقة عسكرية

تاريخ الإضافة السبت 17 كانون الأول 2016 - 8:36 ص    عدد الزيارات 2470    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، بلدة "حزما" شرق مدينة القدس، وأعلنتها منطقة مغلقة، بحسب إفادة صحفيين وشهود عيان. ولم يعرف بعد سبب الاقتحام.

وشهدت عدة مناطق شرقي القدس، بعد ظهر أمس، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، وخاصة في مخيم شعفاط شمال المدينة.

وقالت مصادر عبرية إن ستة جنود الاحتلال أصيبوا في مواجهات اندلعت في مخيم شعفاط الليلة الماضية، نُقل أحدهم إلى المشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بحجر.

وتركزت المواجهات في بلدة العيسوية وسط القدس، وبلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، والعيزرية وأبو ديس جنوب شرق القدس، وحي الطور، جبل الزيتون، المُطل على البلدة القديمة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »