الاحتلال يتهم أوباما بالخيانة والتآمر عليها مع الفلسطينيين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 6:13 م    عدد الزيارات 3296    التعليقات 0    القسم قرار وقف الاستيطان، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اتهم مندوب الاحتلال لدى الأمم المتحدة رون ديرمر، الرئيس الأميركي باراك أوباما بـ"التآمر" على "إسرائيل" في مجلس الأمن الدولي، في إشارة إلى امتناع الولايات المتحدة عن التصويت في قرار إدانة الاستيطان.
وقال ديرمر: "الشنيع في الأمر أن الولايات المتحدة كانت وراء تلك المؤامرة (قرار إدانة الاستيطان). اعتقد أنه كان يوما حزينا جدا، صفحة مخجلة حقا. حكومة "إسرائيل" خاب أملها تماما" من موقف واشنطن.
ووفق ما نقلت "فرانس برس" عن شبكة "سي أن أن" الأميركية قال ديرمر إن حكومته ستنشر ما قال إنه "أدلة على المناورة الأميركية في الوقت المناسب".
وأضاف: "لدينا دليل واضح على ذلك (تآمر إدارة أوباما). سنقدم الدليل إلى الإدارة الجديدة عبر القنوات المناسبة. وإذا أرادوا إطلاع الأميركيين عليه يمكنهم ذلك".
وأشار إلى أن الرئيس الأميركي باراك أوباما ساعد الفلسطينيين في" شن حرب دبلوماسية وقانونية ضد "إسرائيل".

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »