الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 8:27 ص    عدد الزيارات 2810    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين فلسطينيين عقب حملة دهم في الضفة الغربية وضواحي مدينة القدس المحتلة.

وأوضح موقع "0404" العبري، أن قوات جيش الاحتلال أقدمت في ساعة مبكرة من فجر اليوم على اعتقال سبعة شبان فلسطينيين من الضفة الغربية وضواحي القدس، والذين وصفتهم بأنهم "مطلوبين" على خلفية "تورّطهم بأعمال إرهابية"، وفق المزاعم الإسرائيلية.

وأضاف الموقع، أن الجيش اعتقل ثلاثة فلسطينيين من مخيم "قلنديا" للاجئين شمالي القدس المحتلة، كما اعتقل آخر من قرية قطنة شمالي غرب المدينة.

وأوضح أن الجيش اعتقل فلسطينيًّا من بلدة صوريف، وآخر من قرية بيت عينون شمالي مدينة الخليل، كما اعتقل الجيش فلسطينيًّا من بلدة يعبد قضاء مدينة جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت منذ بداية العام الجاري 2017، أكثر من 100 فلسطيني بينهم أطفال وأسرى محررون من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »