الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 8:27 ص    عدد الزيارات 3199    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين فلسطينيين عقب حملة دهم في الضفة الغربية وضواحي مدينة القدس المحتلة.

وأوضح موقع "0404" العبري، أن قوات جيش الاحتلال أقدمت في ساعة مبكرة من فجر اليوم على اعتقال سبعة شبان فلسطينيين من الضفة الغربية وضواحي القدس، والذين وصفتهم بأنهم "مطلوبين" على خلفية "تورّطهم بأعمال إرهابية"، وفق المزاعم الإسرائيلية.

وأضاف الموقع، أن الجيش اعتقل ثلاثة فلسطينيين من مخيم "قلنديا" للاجئين شمالي القدس المحتلة، كما اعتقل آخر من قرية قطنة شمالي غرب المدينة.

وأوضح أن الجيش اعتقل فلسطينيًّا من بلدة صوريف، وآخر من قرية بيت عينون شمالي مدينة الخليل، كما اعتقل الجيش فلسطينيًّا من بلدة يعبد قضاء مدينة جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت منذ بداية العام الجاري 2017، أكثر من 100 فلسطيني بينهم أطفال وأسرى محررون من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين. 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »