"حماس": عملية القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيد على استمرارية الإنتفاضة

تاريخ الإضافة الأحد 8 كانون الثاني 2017 - 7:43 م    عدد الزيارات 2683    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن عملية الدهس، التي وقعت ظهر اليوم الأحد، في مدينة القدس المحتلة، وأسفرت عن مقتل أربعة إسرائيليين، بأنها تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيد على استمرارية "انتفاضة القدس".

وقال مشير المصري القيادي في الحركة، إن "إرادة شعبنا الشامخة، تأتي كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني وهي تجدد البوصلة المتجهة نجو القدس"، واصفا العملية بـ "البطولية والنوعية".

وأضاف: "هذه العملية تؤكد على حيوية انتفاضة القدس التي تجاوزت كل مجالات استئصالها واجتثاثها من خلال الاعتقالات والإعدامات الميدانية والتخابر والتنسيق الأمني مع العدو".

وتابع بالقول: "لا شك أن هذه العملية تأتي لتؤكد على استمرارية انتفاضة القدس، وأن إرادة رجالها أقوى من ارادة المحتل، وان انحصارها في مرحلة لا يعني توقفها فهي قد انطلقت ولا عودة إلى الوراء وهي قادرة على التمدد والتطور في أداوتها والفعالية وفي قوتها".

قدس برس
 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »