"حماس": عملية القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيد على استمرارية الإنتفاضة

تاريخ الإضافة الأحد 8 كانون الثاني 2017 - 7:43 م    عدد الزيارات 2833    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن عملية الدهس، التي وقعت ظهر اليوم الأحد، في مدينة القدس المحتلة، وأسفرت عن مقتل أربعة إسرائيليين، بأنها تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيد على استمرارية "انتفاضة القدس".

وقال مشير المصري القيادي في الحركة، إن "إرادة شعبنا الشامخة، تأتي كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني وهي تجدد البوصلة المتجهة نجو القدس"، واصفا العملية بـ "البطولية والنوعية".

وأضاف: "هذه العملية تؤكد على حيوية انتفاضة القدس التي تجاوزت كل مجالات استئصالها واجتثاثها من خلال الاعتقالات والإعدامات الميدانية والتخابر والتنسيق الأمني مع العدو".

وتابع بالقول: "لا شك أن هذه العملية تأتي لتؤكد على استمرارية انتفاضة القدس، وأن إرادة رجالها أقوى من ارادة المحتل، وان انحصارها في مرحلة لا يعني توقفها فهي قد انطلقت ولا عودة إلى الوراء وهي قادرة على التمدد والتطور في أداوتها والفعالية وفي قوتها".

قدس برس
 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »