تمديد اعتقال شقيقي منفذ عملية القدس والإفراج عن شقيقته

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الثاني 2017 - 8:50 م    عدد الزيارات 2808    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس، اليوم الاثنين، اعتقال أفراد من عائلة الشهيد فادي أحمد القنبر، فيما قرر الإفراج عن شقيقته شادية.
وأفادت مصادر اعلامية عبرية، أن قاضي المحكمة مدد اعتقال شقيقي الشهيد، وهما منذر ومحمد أحمد القنبر، وابن عمه محمد عمران القنبر، حتى الأحد المقبل، علما أنهم اعتقلوا يوم أمس، عقب عملية الدهس التي نفذها الشهيد فادي.
وقرر القاضي الإفراج عن شادية القنبر، شقيقة الشهيد، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، علما أنها اعتقلت أمس، بعد استدعائها للتحقيق.
وكانت مخابرات الاحتلال، استدعت اليوم، والدي الشهيد وشقيقاته، وبعد التحقيق معهم، افرجت عنهم دون عرضهم على المحكمة، كما افرجت عن تهاني قنبر، زوجة الشهيد فادي. 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »