تمديد اعتقال شقيقي منفذ عملية القدس والإفراج عن شقيقته

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الثاني 2017 - 8:50 م    عدد الزيارات 2673    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس، اليوم الاثنين، اعتقال أفراد من عائلة الشهيد فادي أحمد القنبر، فيما قرر الإفراج عن شقيقته شادية.
وأفادت مصادر اعلامية عبرية، أن قاضي المحكمة مدد اعتقال شقيقي الشهيد، وهما منذر ومحمد أحمد القنبر، وابن عمه محمد عمران القنبر، حتى الأحد المقبل، علما أنهم اعتقلوا يوم أمس، عقب عملية الدهس التي نفذها الشهيد فادي.
وقرر القاضي الإفراج عن شادية القنبر، شقيقة الشهيد، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، علما أنها اعتقلت أمس، بعد استدعائها للتحقيق.
وكانت مخابرات الاحتلال، استدعت اليوم، والدي الشهيد وشقيقاته، وبعد التحقيق معهم، افرجت عنهم دون عرضهم على المحكمة، كما افرجت عن تهاني قنبر، زوجة الشهيد فادي. 

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »