قامت قوات الاحتلال باقتحام منزل الشهيد وأخذ مقاساته

تمديد توقيف 5 من عائلة الشهيد القنبر والإفراج عن شقيقته

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 كانون الثاني 2017 - 10:33 ص    عدد الزيارات 3213    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مدد قاضي "محكمة الصلح" الإسرائيلية في القدس المحتلة الإثنين، توقيف خمسة شبان من أقارب الشهيد فادي القنبر منفذ عملية الدهس في بلدة جبل المكبر، فيما قرر الإفراج عن شقيقته.

وأوضح محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن القاضي مدد توقيف كل من محمد عمران القنبر، ومحمد أحمد القنبر، وحمزة القنبر، ومنذر القنبر، ومعتصم صري "صاحب محل لمواد البناء"، لتاريخ 15-1-2017.

وأفرج القاضي عن شادية القنبر شقيقة الشهيد فادي، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

وفي سياق متصل، استدعت مخابرات الاحتلال والدي الشهيد القنبر وشقيقاته، وأفرج عنهم دون عرضهم على المحكمة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من أفراد عائلة الشهيد القنبر الذي نفذ الأحد، عملية الدهس في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي جبل المكبر، والتي أدت لمقتل أربعة جنود وإصابة 15 آخرين بجراح متفاوتة.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال الإثنين، خيمة عزاء الشهيد القنبر في جبل المكبر، وأزالتها. 

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »