القدس: الاحتلال يُحْكم الخناق على بلدة حزما وينكّل بسكانها

تاريخ الإضافة الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 2:45 م    عدد الزيارات 1976    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الخميس، التنكيل بأهالي بلدة حزما التي يقطنها نحو 8 آلاف نسمة، والواقعة شمال شرق مدينة القدس المحتلة.
وذكر مصدر محلي في القرية لمراسلنا إن العشرات من جنود الاحتلال واصلوا حتى ساعات صباح اليوم الأولى عملية مداهمة "بيت بيت" في حزما، وذلك لليوم الثالث على التوالي.
وأضاف المصدر أن جنود الاحتلال يلتقطون صورا للمواطنين عقب تفتيش منازلهم، كما يسجلون أرقام هوياتهم، ويجرون عملية حصر لمركباتهم.
وأكد المصدر أن عمليات التفتيش ترافقت مع قيام طائرة عسكرية بتصوير البلدة، كما تزامنت مع تفتيش من يحاولون التنقل من وإليها.
وكانت قوات الاحتلال أغلقت مؤخرا المدخل الغربي للبلدة بالمكعبات الاسمنتية، بتزامن مع نصب حاجز على مدخلها الشرقي، ما فاقم من معاناة المواطنين وعقد عملية انتقالهم. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »