عمدة القدس يشيد بترامب وينادي لنقل السفارة الأمريكية للمدينة

تاريخ الإضافة الجمعة 20 كانون الثاني 2017 - 3:31 م    عدد الزيارات 3841    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


أطلق رئيس بلدية الاحتلال في القدس، المتطرف نير براخات حملة لدعم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب من أجل “الترحيب به كصديق”، وتشجيع الملياردير للوفاء بتعهده لنقل السفارة الأمريكية من "تل ابيب" الى القدس.
ونادى المتطرف براخات، عبر فيديو تم نشره، الجمهور الصهيوني للتوقيع على رسالة دعم لترامب بمحاولة لجعل “العلاقة الأمريكية "الإسرائيلية" عظيمة من جديد".
اليوم، سوف يدخل ترامب البيت الأبيض كرئيس”، قال براخات للكاميرا من مكتبه في بلدية القدس: "لنرحب به سوية كصديق ونشكره على نيته نقل السفارة الأمريكية الى القدس". 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »