الاحتلال يقرّر الافراج عن طفل فلسطيني أسير وجريح بشرط دفع غرامة بـ25 ألف شيكل

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 كانون الثاني 2017 - 8:28 ص    عدد الزيارات 2124    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


 استصدر محامي نادي الأسير الفلسطيني أكرم سمارة، قراراً بالإفراج عن الأسير الجريح الطفل القاصر أسامة زيدات (14 عاماً)، بشروط.
وأوضح المحامي سمارة، أن محكمة الاستئناف في عوفر أصدرت القرار بشرط دفع مبلغ كفالة بقيمة (25 ألف شيكل)، إضافة إلى توقيع تعهّد على والده بإحضاره للمحاكم القادمة بقيمة (25 ألف شيكل) أيضاً.
وذكر نادي الأسير، أن قوات الاحتلال كانت أصابت الطفل زيدات برصاصتين في الظهر والقدم خلال عملية اعتقاله في 23 أيلول/ سبتمبر 2016، وقبع على أثرها في مشفى "تشعاريه تصيدق" غربي القدس المحتلة، لثلاثة أسابيع، وخضع لعمليتي زراعة بلاتين في قدمه، وكانت العملية الأخيرة قبل يومين.

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »