الاحتلال يخطر بهدم منازل شمال غرب القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 كانون الثاني 2017 - 2:14 م    عدد الزيارات 2765    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


أصيب صباح اليوم الأربعاء، عشرات المواطنين بجروح وبحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدتي بدّو وقطنة شمال غرب مدينة القدس المحتلة.
وأفاد منسق القوى الوطنية في منطقة شمال غرب القدس سعيد يقين، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام القريتين لتسليم إخطارات بهدم خمسة منازل وبلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال، وتمت مداهمة عدد من المنازل.
وأشار يقين إلى أن 5 عائلات في بلدة بدو تلقت بلاغات بهدم منازلها، كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل مواطنين آخرين من بينهم منزل الشهيدة سوسن منصور، حيث اندلعت مواجهات أصيب خلالها عشرات المواطنين بالاختناق.
وفي بلدة قطنة، قال يقين إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال وأسفرت عن إصابات بجروح وبالاختناق، عقب مداهمات عشرات المنازل والمنشآت التجارية، لافتا إلى تسليم العديد من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »