الاحتلال يصدر أمر اعتقال إداري بحق الأسير القيق لـ6 شهور

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 شباط 2017 - 8:07 م    عدد الزيارات 3293    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" أمرا إداريا لمدّة ستة أشهر بحقّ الأسير الصحفي محمد القيق والمضرب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، علما أنه معتقل منذ تاريخ 16 كانون الثاني المنصرم.
وبيّن محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، اليوم الأربعاء، أن القيق أسير محرّر كان قد خاض إضرابا عن الطعام ضد اعتقاله الإداري العام الماضي، واستمر لمدة 94 يوما.
وأضاف المحامي أن محكمة الاحتلال أصدرت31 أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى في الفترة الواقعة بين الأول والثامن من شباط الجاري، وأن من بين الأوامر الصّادرة تسعة أوامر صدرت بحقّ أسرى اعتقلوا لأول مرة أو أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد الإفراج عنهم 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »